-->

اخر موضيع كل حصرى

لهذه الأسباب.. ننصح بعدم ذهاب التلاميذ الى المدرسة غدا.. ننشر التفاصيل


 تشهد البلاد طقسا باردا غدا الأربعاء، قد يصل فى بعض المحافظات الى هطول الأمطار الغزيرة والسيول، وفى محافظات القاهرة الكبرى الأمطار متوسطة، ولهذا ننصح بعدم ذهاب التلاميذ الى المدرسة غدا لعدم تعرضهم لنزلات البرد نتيجة للطقس شديد البرودة.  وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت المواطنين اليوم من طقس غد الأربعاء على لسان المتحدث الرسمى "وحيد سعودي"، حيث قال إن الطقس سوف يشهد انخفاضاً  كبيراً في درجات الحرارة غداً الأربعاء على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.
 وأضاف المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، والمذاع على الفضائية المصرية، أن الطقس سوف يشهد انخفاضاً في درجات الحرارة ليلاً يصل للصقيع في شمال الصعيد وسيناء، مؤكداً أن الطقس يشهد حالة من عدم الاستقرار خلال هذه الأيام، محذراً المواطنين المصريين من طقس الغد.
 وأشار "سعودي" أن الرياح سوف تصل لحد العاصفة غداً، وسوف تشهد السواحل الشمالية أمطاراً غزيرة، أما بالنسبة للقاهرة والمحافظات الوسطى سوف تكون الأمطار متوسطة.

Item Reviewed: لهذه الأسباب.. ننصح بعدم ذهاب التلاميذ الى المدرسة غدا.. ننشر التفاصيل Rating: 5 Reviewed By: yallaya3rab
لهذه الأسباب.. ننصح بعدم ذهاب التلاميذ الى المدرسة غدا.. ننشر التفاصيل Reviewed by yallaya3rab on 10:05 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : لهذه الأسباب.. ننصح بعدم ذهاب التلاميذ الى المدرسة غدا.. ننشر التفاصيل

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *